الثلاثاء 17 يناير 2023 | 11:48 ص

كولر يدرس مشاركة كهربا أساسيا أمام سموحة

شارك الان

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إشراك محمود كهربا، لاعب الفريق، منذ البداية في التشكيل الأساسي أمام سموحة، أو على أقل تقدير مشاركته في الشوط الثاني من اللقاء كبديل.
ويلتقي الأهلي مع ضيفه سموحة في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، في مباراة قوية على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022.
وأصبح من حق الأهلي إشراك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق في المباريات اعتبارًا من الليلة أمام سموحة، وذلك بعد وصوله خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري.
وأرسل اتحاد الكرة خطابًا للنادي الأهلي يخطره فيه بأحقية مشاركة كهربا في المباريات بعد انتهاء مدة إيقافه لمدة 6 أشهر منذ 11 يناير الجاري، وذلك لحين صدور قرار جديد من لجنة الانضباط المُقرر أن تعقد جلسة يوم 2 فبراير المقبل.
وكانت أخر مباريات كهربا مع الأهلي أثناء مشاركته في الفوز بستة أهداف مقابل هدف أمام الحرس الوطني، بطل النيجر يوم 23 أكتوبر من العام قبل الماضي، وحينها تمكن الجناح الأيسر من تسجيل هدف وصناعة هدفين.
وقد يعتمد السويسري كولر على الصفقات الجديدة في لقاء الليلة، وهم الثلاثي محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطية، من أجل الوصول للمباراة النهائية، التي تأهل إليها بيراميدز بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح.
ويلتقي الفائز من مباراة اليوم في النهائي مع بيراميدز، الذي تأهل بدوره بعد الفوز بركلات الترجيح على الزمالك مساء أمس الإثنين.